منتديات جروح العرب
<div style="text-align: center;"><font size="6"><span style="color: Red;">هلآ</span> والله و<span style="color: Blue;">غللآ </span><br><span style="color: Blue;">نورت</span> المنتدى بوجودك فقط عاد كيف لو <span style="color: Red;">تسجل </span><br>لو <span style="color: Purple;">تبغى كرتون فاين</span> <span style="color: Red;">سجل</span> اوك ههههه امزح</font><br></div>


اهلآ وسهلآ بك يا{زائر}. نورت المنتدى.
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 أيـــن الــشـعــور ..... ؟!؟!؟!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
A 7 m a D
المشرف العام
المشرف العام


عدد المشاركات : 79
الجنس : ذكر
البلد : السعودية - الرياض
تاريخ التسجيل : 19/11/2009

مُساهمةموضوع: أيـــن الــشـعــور ..... ؟!؟!؟!   الخميس 19 نوفمبر 2009 - 9:44

أيـــن الـــشـــعـــور .. !؟!؟!؟
....................



الحب والكراهية .. السعادة والحزن .. الرغبة والبلادة..الأمل والياس .. العزيمة والاحباط.. العزة والذل..والكثير الكثير من مثل هذه الصفات التى لا جسد لها ولا كتلة ، ولا مساحة لها ولا حجم ، ولا رأس لها ولا أقدام ، ولا وزن لها ولا ارطال ... هل رأيت الحب يمشى على الأرض؟ .. هل اقترضت السعادة من احد البنوك؟ .. هل إنتزع أحد الحزن من بين دموعه ورماه فى البحر؟!.. هل توجد للعزيمة بورصة؟! .. وهل توجد عمليات لزرع الأمل واستئصال اليأس؟! .. هل سمعت أن طبيا سرق العزة من بطن المريض ؟! ..او أن للكراهية مستشفى و للشجاعة ورش إنتاج ؟ .. طبعا لا .. لا يوجد ولن يوجد لانها صفات خلقت من سحر اللاماديات واللامحسوسات واللاملموسات .. إنها ترسو في اللا بدايات وتبحر إلى اللا نهايات وهذا سر من أسرار رب الارض والسموات .






لكن العجيب والغريب أنها قادرة على أن تبعلنا فى اللا بلعوم ، وتسجنا فى اللاسجن ، وتقبرنا في اللاقبر .. فكيف بهذا الكيان الهلامي الهوائى الفضائى يتمكن من أجسادنا المجسمة الواقعية الملموسة الحقيقة ، وما هو سر هذه الصفات ومصدر قوتها ، واين تعيش وعلى أى شىء تتغذى ؟؟ .. على الخبز واللحم ، أم على الهامبورجر والشاورما؟؟





أجلس اتسآل .. واسال نفسي الخرساء ورأسى الظلماء ، واتعمق فى سؤالى وأتذلل في مسألتي . .ولأنني لست بفاشل و لست من اليائسين ولا من المنهزمين ، فلدي الدافع في أن أحارب بأظافري جيوشا من المقصات من أجل أن أهرش هرشة واحدة في رأسي يمكن أن تخرج شيئا من تحت الجمجمة ، فالعبقرية كفاح والكفاح مخ العبقرية..






تركت قلمي الحبيب لأبحث فى خريطة جسدي عن أى من هذه الصفات ولكنى لم أعثر على أى منها ، وبحثت كثيرا ولم أجد شيئا ! .. فلا يوجد على الكرسي الإيطالي الأسود الذى أسكن فيه سوى انا ومكوناتي ، لحم .. دم .. عظم .. شعر..أظافر ، وتي شيرت أبيض وشورت أسود وساعة كاسيو رقمية تلفظ أنفاسها الأخيرة ..بحثت ثانيا ولم أجد شيئا ! زهقت من البحث .. ملل .. تعب .. إرهاق و تثاؤب .. تثاؤب ..تثاؤب .. وجهي كله يتحول الى فم كبير أبوابه مفتوحة على مصرعيها ، وباقى مكونات الوجه فى حالة انكماش مثل علبة عصير رقيقة تكرمشت أثر ارتطامها بحاملة طائرات .. بدأت جفوني تتهاوى كأوراق الخريف.. أشعررر بالنعااااااااس .. أشعررر .. أشعررر ..


وهنا مربط الفرس و هنا سر الحقيقة ، وجدت ضالتي وتائهتي . . أمسكت بالذى أبحث عنه .. إنه هو الفعل الذي سبق النعاس ثم سحبه معه ورماه على جسدي .. النعاس لم يكن موجودا على الكرسي الإيطالي عندما كنت ابحث!! .. لم يكن النعاس أحدى مكوناتي ابدا !! .. فمن اين اتي ؟؟! .. انه فى الكلمة التى سبقت النعاس .. أشعر .. أشعر .. إذن انه الشعور .. انه الشعووووور .. الشعور هذا الساحر اللاموجود والذى يتواجد فيه كل اللاموجودات والتي تتحكم في كل موجودات هذا الوجود ..

..........

......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كنق الراب
عضو
عضو


عدد المشاركات : 58
الجنس : ذكر
البلد : السودان
تاريخ التسجيل : 02/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: أيـــن الــشـعــور ..... ؟!؟!؟!   الخميس 3 ديسمبر 2009 - 5:11

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
abosirag
نائب المدير
نائب المدير


عدد المشاركات : 227
الجنس : ذكر
البلد : السعوديه
تاريخ التسجيل : 19/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: أيـــن الــشـعــور ..... ؟!؟!؟!   الجمعة 4 ديسمبر 2009 - 12:27



منتديات جروح العرب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أيـــن الــشـعــور ..... ؟!؟!؟!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جروح العرب :: ::الاقسام العامه:: :: المنتدى العام-
انتقل الى: